الرئيسية » , , » تحميل برنامج نمبر بوك للكمبيوتر اون لاين مجانا 2021. download number book

تحميل برنامج نمبر بوك للكمبيوتر اون لاين مجانا 2021. download number book

Written By محمد علي. on الجمعة، 26 مارس 2021 | 7:51 ص

تحميل برنامج نمبر بوك للكمبيوتر اون لاين مجانا 2021. download number book


تنزيل, تحميل, نمبر بوك, للكمبيوتر, اون لاين, القديم, موقع, بلس, كاشف, الارقام ,المجهولة, برنامج, لمعرفة, اسم, المتصل, للايفون, ابل ستور, السعودي, الاصلي بدون, افضل, برابط مباشر, الاسود, عيوب, من اي دولة, رقم, 2018, 2012, للبلاك بيري, الجديد, كيف استخدم, معرفة صاحب الرقم الجوال, number book apk, اصدار 1.1 23, الخليج, رابط يغنيك عن, number book 1.1 9, ماهو, المغرب, معرفة هوية المتصل سوريا, ترايد سوفت, بوت نمبر بوك, بديل ksa numbers, عالمي, طريقة, مجهول, مميزات, نبر ب, السعودية بحث, صفحة الرئيسيه, numberz whozno, دليلي, اظهار المتصل, دليل الهاتف, telecharger number book iphone, for ios, جلبريك, النوت بوك, ksa, numbers, النمبر, من المتصل, تطبيق لمعرفة اسم المتصل, بدون, امريكا, online, اندرويد, نمبر مجهول, الامارات, عن طريق الانترنت, ريل كولر اون لاين,

تحميل برنامج نمبر بوك للكمبيوتر برابط مباشر مجانا عربي '2013. download number book for pc
تحميل برنامج نمبر بوك للكمبيوتر برابط مباشر مجانا . download number book for pc
تحميل برنامج نمبر بوك للكمبيوتر مجانا برابط مباشر' 2014 مجانا . download number book for pc 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير عليكم جميعا كيف الحال ان شاءالله تكونو بصحه وعافية اهلا وسهلا بجميع متابعين وزوار مدونة نمبر بوك

نبذة مختصرة عن برنامج نمبر بوك Number Book  2021

يعتبر برنامج نمبر بوك من أقوي و احسن البرامج لمعرفة أرقام من يقوم بالاتصال بك عن طريق رقمه الخاص به . يعرض لك برنامج نمبر بوك اسم صاحب الرقم حتى لو كان غير مسجل في هاتف.
ولكن برنامج نمبر بوك Number Book عند تشغيله يطلب منك نسخ جميع اسماء جهات الاتصال الموجوده على جهازك و رفعها على سيرفر الموقع الخاص به وهذا يعتبر إختراق لخصوصياتك فعلا و غالبا البرنامج لايظهر اسم صاحب الرقم بسبب عدم وجود الرقم على السيرفر الخاص به , او بعض الاوقات لا يسجل الرقم الذي ليس له هوية تلقائيا .
تطبيق نمبر بوك للاندرويد , Number Book for android  يمكنك الان تحميل برنامج نمبر بوك للسامسونج جالاكسى و الايفون و السونى اندرويد ، حيث صدر تحديث جديد لتطبيق النمبربوك Number Book على منصة الاندرويد والتحديث يحمل التحديث الاصدار رقم Number Book 1.0.14 .نمبر بوك هو برنامج يعمل بكل  جميع الهواتف النقالة تذكر كل ما تحتاجه الاتصال بالانترنت ، من خلال برنامج نمبربوك يمكنك ايجاد المكان الذي ترغب الوصول إليه او البحث عن اقرب مكان مثلاً للصراف الآلي او محلات كمبيوتر
من خلال تحميل برنامج نمبر بوك Number book ستكون قادراً على معرفة هوية المُتصل، بالإضافة لإمكانية التحكُّم الكامل في المُكالمات الواردة إليك، بحيث يُتيح لك إمكانية حجب أرقام غير مرغوب فيها أو مُزعجة.

البرنامج تم إصداره في عام 2012م، وحقق شُهرة واسعة في الآونة الأخيرة لما يحتويه من مزايا كثيرة رائعة - سنتعرف عليها لاحقاً في هذا المقال – التي تجعله يُنافس بقوة برنامج تروكولر Truecaller بل وقد يتفوق عليه في بعضاً منها.

 تحميل برنامج نمبر بوك : مميزات البرنامج

  • معرفة من المتصل: الكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة والموبايلات يعانون من كثرة الإتصالات من الأرقام الغير معروف هويتها ولكن مع هذا التطبيق يتيح لك معرفة الأرقام التي تتصل بك بدون أي بيانات ويقوم البرنامج بعرض جميع البيانات المتعلقة برقم المتصل.
  • منع المعاكسات: "تحميل برنامج نمبر بوك" للبلاك بيري ولجميع الموبايلات يساعدك في منع وحجب جميع الأرقام الغير مرغوب فيها بكل سهولة وبدون الحاجة للإتصال بشركة الموبايل أو غيرها للتخلص من هذه الأرقام.
  • بدون رسوم: معظم تطبيقات الاندرويد والماك والايفون برسوم وأحيانآ تكون هذه الرسوم غير رخصية الثمن مما أدي إلي إستياء معظم مستخدمي الاندرويد والماك والايفون والبلاك بيري والسامسونج ولهذا السبب فقد تم تصميم برنامج نمبربوك اخر اصدار لجميع المستخدمين مجانا بدون أي رسوم وبرابط مباشر للتحميل أو التنزيل مجاني.
  • التحميل والتوافق المجاني: يتاح لجميع مستخدمي البرامج المجانية للاندرويد والايفون بالتحميل والتنزيل مجانا وبدون أي رسوم دفع وبرابط مباشر وباخر اصدار وأيضآ يتوافق مع كل أجهزة المحمول بجميع أنواعه مثل ( الجالاكسي, النوكيا, البلاك بيري, السامسونج, الايفون, الايباد والسوني) وغيرها من انواع الموبايل المختلفة.

حمل الان اخر تحديث من البرنامج الشهير للتواصل الاجتماعى نمبر بوك للاندرويد Number Book البرنامج يمكنه من انشاء شبكة اجتماعية خاصة بأرقام الهاتف المسجلة على الهاتفحمله الان مجانا وبرابط مباشر

يعمل Number Book بطريقة تشبه كثيرا WhatsApp، غير أن هذا التطبيق يمكنك من ربط صفحتك الشخصية بشبكات إجتماعية أخرى لتجد أصدقاء أخرين (على الرغم من انهم سيحتاجون كذلك إلى تثبيت هذا التطبيق على هواتفهم لتتمكن من التواصل معك).

Number Book هو برنامج إجتماعي يمكنك من إستعمال رقمك الهاتفي لتجد كل المعلومات المتوفرة حول أي شخص متواجد على مذكرة أرقامك. بهذه الطريقة، سيكون بإمكانك إتمام كل صفحة شخصية بإستعمال معلومات مباشرة من متصليك لتطلع على معلوماتهم الأساسية عند الجابة على مكالماتهم.

اليوم نقدم  لكم موضوع  هامة بعنوان  . حتى ان  كان الرقم  مش مسجل على  الهاتف مع  هذا البرنامج  الاسطورى  فقط اعرف مين اتصل بيك بدون ما تسجل اسم المتصل برنامج رائع وهذا البرنامج  'مهم على موبيل لان من مزايا   هذا البرنام ج هو  ان برنامج  نمبر بوك  يقوم بمعرفه  المتصل بك  وهو مش  مسجل عندك' وبرنامج  نمبر من البرامج   الرائعه  التى تساعدك على  عدم حدوث معاكسات على  موبيلك وبرنامج نمبر بوك للايفون من  احدث البرامج  فى هذا المجال.  وبرنامج نمبر بوك للاندرويد لابد من  استعمالة لان هو  فعلا  برنامج يستحق التجربه ' فقط قم  بالتحميل download .number book 2013..

لا احد ينكر بان برامج معرفة هوية المتصل كان موضوعها مخوف نوعاً ما خصوصا انه يعتبر انتهاك لخصوصيات الناس وما الى ذلك ..
وكثرت البرامج مثل النمبر بوك وغيرها .. , في الحقيقة  ان هذة البرامج تم انشائها لغرض ايجابي وقد لمسنا هذا الشي كثيرا واستفدنا من هذه البرامج والبعض يتذكر قصة الام التي توصلت لابنها عبر ااحد هذة البرامج بعد انقطاع سنين عن بعض  ..الخ
رغم ان هناك فئة تستغل هذه البرامج لاغراض  سلبية ..  على كلاً  حتى لا اطيل عليكم
وجدت احد المواقع الذي يقدم الخدمة اونلاين عبر رابط بدون اي تسجيل و البحث عن ارقام الهواتف
وحيث انك تستطيع البحث عن الارقام بالاسماء وبرايي هذا الموقع محير نوعاً ما حيث انه كما يبدو يستخدم قواعد بيانات البرامج جميعها  حيث انه يقدم هذة الخدمة  بسرعه وباداء عالي

هل تُعاني من مشكلة عدم القُدرة على معرفة هوية الشخص المُتصل بك أو عدم القُدرة على إيقاف المُكالمات المُزعجة الواردة إليك؟ حسناً في هذا المقال سنوفر لك الحل من خلال تحميل برنامج نمبر بوك Number book المُشابه لبرنامج تروكولر Truecaller كاشف الارقام الغني عن التعريف.

مميزات تحميل برنامج نمبر بوك Number book

  • دّعم اللُغة العربية: من أهم مزايا تحميل برنامج نمبر بوك Number book كوّنه يدّعم اللُغة العربية، ففي حال إن كُنت تواجه أية مشاكل مع لُغة البرامج بغير العربية، فهذه المُشكلة غير موجودة عند تحميل برنامج نمبر بوك Number book.
  • سهولة الاستخدام: البرنامج يجمع بين البساطة والكفاءة، حيث على الرغم من بساطته إلا أنه يوفر لك جميع الخيارات التي تحتاجها في أي برنامج من نوعه، بالإضافة لذلك يُمكِن لأي مُستخدم تحميله واستخدامه مباشرة بكُل سهولة.
  • خاصية "حظر الأرقام المزعجة": في حال كانت هُناك أرقام مُعينة تُزعجك، يُمكنك بسهولة حظر هذه المُكالمات من الاتصال بك دون الحاجة للتواصُل مع مُزود الخدمة (مزود بطاقة SIM – شركة الاتصالات).
  • التطبيق مجاني: البرنامج لا يتطلب منك أية رسوم إضافية، حيث أنه مجاني بالكامل، وهذه ميزة رائعة عند تحميل برنامج نمبر بوك Number book مُقارنة بغيره من البرامج الأخرى المُنافسة له.
  • مُتوافق مع أغلبية الأجهزة: لعل واحدة من أسباب انتشار ورواج برنامج نوت بوك كوّنه مُتوافق مع أغلبية الأجهزة وأنظمة التشغيل.
  • إمكانية معرفة هوية المُتصل: البرنامج يوفر لك إمكانية معرفة هوية أي مُتصل حتى لو لم يكُن مُسجّل لديك على هاتفك من قبل.
  • خاصية سجل المُكالمات: عند تحميل برنامج نمبر بوك Number book فإنه يوفر لك خاصية "سجل المُكالمات" كما بالصور أعلاه، حيث تحتوي على جميع المُكالمات الواردة والصادرة بالتاريخ واليوم.
  • خاصية البحث بالرقم أو الاسم عن الأشخاص: يوفر لك برنامج نمبر بوك إمكانية البحث بالاسم أو الرقم عن أي شخص كما هو موضّح أعلاه، ومن خلال هذه الخاصية، يُمكنك معرفة هوية أي شخص عبر إدخال اسمه أو رقمه، وفي حال كان موجود بقاعدّة بيانات البرنامج – التي تضم بيانات ملايين الأشخاص حول العالم – سيظهر لك.
  • إمكانية التحكّم في إعدادات البرنامج بالكامل: البرنامج يوفر لك إمكانية التحكُّم في إعداداته كما هو موضّح بالصورة في الأعلى.
بحيث يُمكنك على سبيل المثال التحكُّم في رؤية من يتصل بك إما قبل المُكالمة أو أثناء المُكالمات أو تمكين البرنامج من تحديد هوية المُكالمات المجهولة فقط وغيرها من الخيارات المُتعددة التي يُمكنك إما تفعيلها أو غلقها حسب رغبتك.

عيوب تحميل برنامج نمبر بوك Number book

بعد تحميلي للبرنامج واستخدامه، لم أجد عيب به يستدعي ذكره أو يمنعك من تحميله، وأرى أنه مُنافس قوي ومُتكافئ لبرنامج تروكولر Truecaller

معلومات حول ملف تحميل برنامج Number Book للكمبيوتر مجاناً :-

  • إسم البرنامج : Number Book.
  • الشركة المطورة : Number Book Social.
  • حجم البرنامج : 21.44 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Android, IOS.
  • رقم الاصدار : V 3.2.1.
  • القسم : برامج عامة.
  • اللغة : العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث : 26 مارس, 2021. 


تنزيل برنامج  نمبر بوك للكمبيوتر  من هنــــــــا 

download number book for pc

3 التعليقات: