الرئيسية » , , » تحميل برنامج نمبر بوك برابط مباشر2021"تطبيق لمعرفة اسم المتصل للايفون ابل ستور numberbook

تحميل برنامج نمبر بوك برابط مباشر2021"تطبيق لمعرفة اسم المتصل للايفون ابل ستور numberbook

Written By محمد علي. on السبت، 15 مايو 2021 | 3:13 م

تحميل برنامج نمبر بوك برابط مباشر2021"برنامج لمعرفة اسم المتصل للايفون ابل ستور numberbook


تنزيل, تحميل, نمبر بوك, للكمبيوتر, اون لاين, القديم, موقع, بلس, كاشف, الارقام ,المجهولة, برنامج, لمعرفة, اسم, المتصل, للايفون, ابل ستور, السعودي, الاصلي بدون, افضل, برابط مباشر, الاسود, عيوب, من اي دولة, رقم, 2018, 2012, للبلاك بيري, الجديد, كيف استخدم, معرفة صاحب الرقم الجوال, number book apk, اصدار 1.1 23, الخليج, رابط يغنيك عن, number book 1.1 9, ماهو, المغرب, معرفة هوية المتصل سوريا, ترايد سوفت, بوت نمبر بوك, بديل ksa numbers, عالمي, طريقة, مجهول, مميزات, نبر ب, السعودية بحث, صفحة الرئيسيه, numberz whozno, دليلي, اظهار المتصل, دليل الهاتف, telecharger number book iphone, for ios, جلبريك, النوت بوك, ksa, numbers, النمبر, من المتصل, تطبيق لمعرفة اسم المتصل, بدون, امريكا, online, اندرويد, نمبر مجهول, الامارات, عن طريق الانترنت, ريل كولر اون لاين, 2019-2020-2021--2022
تحميل برنامج نمبر بوك للايفون مجانا برابط مباشر 2016 . download number book for iphone free . نمبر . نمبر بو . نمبر بوك . تحميل . برنامج . نمبر . بوك للايفون . مجانا . برابط. مباشر . 2013 download , number . book . iphone . تحميل برنامج نمبر بوك للايفون مجانا .تحميل برنامج نمبر بوك للايفون بدون جلبريك . نمبر بوك للايفون الجديد . نمبر بوك للايفون 5 عربي نمبر بوك للايفون برابط مباشر نمبر بوك للايفون 4s . نمبر بوك للايفون من السيديا . نمبر بوك للأيبود مجانا . نمبر بوك للايباد برابط مباشر

تحميل برنامج نمبر بوك برابط مباشر2020"برنامج لمعرفة اسم المتصل للايفون ابل ستور
number book


اليوم نقدم  لكم موضوع ' هامة بعنوان  . حتى ان  كان الرقم  مش مسجل على  الهاتف مع  هذا البرنامج ' الاسطورى"  فقط اعرف مين اتصل بيك بدون ما تسجل اسم المتصل برنامج رائع وهذا البرنامج  مهم على موبيل لان 'من مزايا  هذا البرنام ج هو ان برنامج  نمبر بوك  يقوم بمعرفه  المتصل بك  وهو مش  مسجل عندك وبرنامج  نمبر من البرامج ' الرائعه  التى تساعدك على  عدم حدوث معاكسات على  موبيلك' وبرنامج نمبر بوك للايفون من  احدث البرامج فى هذا المجال.  وبرنامج نمبر بوك للايفون  لابد من  استعمالة لا ن هو  فعلا  برنامج يستحق التجربه  فقط قم  با لتحميل" download .number book 2013..
يذكر ا يضا ا ن ' برنامج نمبر بوك  عربي مجانا  هو من انتاج  منظمة  number book download و التى  تسعى  جاهدة الى ملىء  هذا الكتاب 'المفتوح  بجميع ارقام  الموبايل  حو ل  ا لعالم لتكو ن  قاعدة   بيانات' حصرية   للشركة و يقدم  برنامج نمبر بوك  فرصة لكل  مستخد مية'   للبحث عن هوية اى رقم  في  العالم" و هو تطبيق  مجانى ' حر يصلح  لكل  انواع  الموبايل   بلا استثناء   شرط  ا ن يكون لد يك' اتصال   جيد بشبكة ا لانترنت  و نحن  قم  نا بأعد اد   هذ 'ا المو ضو ع   لتستطيع  معرفة  طر يقة   تحميل برنامج نمبر بوك"
البرنامج ' عبارة  عن أد اة  تقوم  بالبحث  عن الارقام  غي ر المعروفة   لديكم  ويمكنكم  معرفة صاحب  هذا الرقم  بصراحه  بحثت عنه كثيرن  ' حتى  حصلت  على النسخة  الاخيرة  منه  والي  تعمل بشكل  كامل'   بدون أي   مشاكل  برابط مباشر  ومحتصر النسحه  الجديده"
الكثير . يعد  'هذ ا البرنامج مفيدا  وا لبعض  يعده  مخترق  للخصوصية   لكن في  كلتا الحالتين   يعد  البرنامج  مهم  للكثي ر كما  ينزعج ' منه  البعض  الاخر  باخذ ارقامهم  الخاصة"
. ويمكن  تحميل برنامج   من الرابط  الآتي



ماهو برنامج نمبر بوك Number Book؟

هو برنامج يجعلك تبحث في قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على الملايين من جهات الإتصال للأشخاص الذين قامو بتحميل البرنامج على أجهزتهم ونشرو كافة بيانات ومعلومات وجهات الإتصال لكل شخص مخزن في جهازهم ، كما يمكنك البحث عن طريق إسم الشخص ودولته و رقم هاتفة .


كيفية تحميل تطبيق نمبر بوك للجوال :-

 يمكنك تحميل تطبيق نمبر بوك من خلال فتح متجر جوجل بلاي، ثم كتابة اسم التطبيق في مربع البحث، وعند ظهور أيقونة البرنامج قم بالضغط عليها لتحميله على الفور، كما أن البرنامج يعمل من تلقاء ذاته على الهاتف، فلست بحاجة إلى فتحه في كل مرة يتصل بك أحدهم، بل أنه يعمل سريعًا ليعطيك النتيجة الدقيقة أثناء الاتصال؛ حتى تتمكن من حسم قرارك بشأن إجابة المكالمة أو حجبها.


برنامج نمبر بوك للايفون 2021

برنامج نمبر بوك NumberBook احد برامج كشف هوية المتصل، حيث يظهر اسم المتصل في أسرع وقت، ويعتبر الحل الأمثل لمعرفة الارقام المجهولة قبل الرد عليها، كما يسمح تطبيق نمبربوك بامكانية اجراء المكالمات المجانية عبر شبكة الواي فاي، وارسال العديد من الرسائل المجانية SMS، بالاضافة الى ذلك يعد من برامج الدردشة التي انتشرت في الآونة الاخيرة، حيث يشبه في طريقة عمله برنامج واتس اب، والتليجرام لسهولة التواصل مع الاهل والاصدقاء وارسال الرسائل النصية والرموز التعبيرية، تابع معي الشرح التالي لتتعرف على المزيد من مزايا وشرح نمبر بوك، ورابط تحميل برنامج نمبر بوك للايفون عربي.

ملاحظة: تم توقف برنامج نمبر بوك في الابل ستور ووفرنا لكم رابط برنامج دليلي للايفون، برنامج اظهار اسم المتصل عند الاتصال.

ماذا بعد تنزيل نمبر بوك للجوال

يتميز برنامج نمبر بوك بوجود كل ما هو جديد في كل اصدار، حيث بعد تحميل برنامج نمبر بوك للايفون تجد الشاشة الرئيسية التي تظهر لك اسماء الاشخاص الذين لديهم برنامج نمبر بوك، كما في الصورة امامك:

نمبربوك لمعرفة هوية المتصل Numberbook For iPhone

برنامج نمبر بوك يعمل مثل برنامج تروكولر لمعرفة المتصل بك، حيث يتعرف على كافة الاشخاص الذين يتواجد لديهم تطبيق نمبر بوك للجوال، ويرفع كافة الاسماء المحفوظة لدي الاصدقاء ويرفعها على سيرفرات خاصة به، حتى يتيح لك امكانية التعرف على اصدقاء جدد والتواصل معهم بكل سهولة، كما يوفر لك اسم الشخص المتصل، وبذلك يمنع وصول اي شخص مجهول الاسم من الوصول اليك، وبالاضافة الى ذلك يتيح لك البحث عن اسم الشخص او رقمه في أي دولة كان، وذلك عبر ادخال رقمه، ومقدمة الدولة التي يسكن بها، كما موضح في الصورة امامك:

يتيح لك نمبربوك مباشر NumberBook العديد من الاعدادات المميزة التي توفر عليك معرفة المتصل بك، وسجل المكالمات، الاشخاص الذين تعرفهم، دردشة، خدمة في طريقي،والكثير كما موضح في الصورة امامك:

كيف أضيف رقمي في برنامج نمبر بوك

عند تحميل نمبر بوك على الايفون Number Book يطلب منك ادخال رقم هاتفك، والسماح بالوصول الى جهات الاتصال الموجودة لديك كافة، وبذلك يستطيع الوصول الى كافة البيانات الخاصة بك، ويسمح أيضا بالتحكم في معلوماتك الخاصة كإضافة صورة لديك خاصة بك، تظهر الى اصدقائك.

حذف رقمي من برنامج نمبر بوك للايفون

تستطيع حذف رقمك في برنامج نمبر بوك للايفون بكل سهولة من خلال الخطوات التالية:

اضغط على ايقونة الاعدادات ≡ الموجودة في اعلى يسار الشاشة > ثم اختر اسمك.
اختر اشارة الترس الموجودة في اعلى يمين الشاشة الظاهرة لك >اختر حول NumberBook Social.

تظهر لك شاشة اختر منها إلغاء تسجيل رقمك >ثم اختر المباشرة للتاكد من الغاء التسجيل في نمبر بوك ومسح كافة بياناتك الخاصة بك.
مزايا عديدة بعد تحميل برنامج نمبر بوك للايفون برابط مباشر
مكالمات مجانية: يمكنك اجراء مكالمات مجانية مع اصدقائك عبر الانترنت، لكن بشرط توفر انترنت بقوة عالية.
رسائل قصيرة: تسطيع ارسال العديد من الرسائل المجانية الى اصدقائك الذين لديهم برنامج Numberbook.
خدمات GPS: من اهم مزايا نمبر بوك للايفون توضيح الموقع الجغرافي لك ولاصدقائك.
ارسال الصور والفيديوهات: يشبه نمبربوك الى حد كبير برنامج فيس بوك في إمكانية ارسال الصور والفيديوهات اثناء الدردشة مع الاصدقاء.
ارسال الموقع: كما يتيح لك ارسال موقعك الى الاصدقاء GPS، ليتعرف على مكان وجود بشكل دقيق، وذلك من خلال فتح الدردشة مع احد الاصدقاء، والضغط على ايقونة المرفقات الموجودة في اقصى يسار الشاشة > ارسال الموقع، كما موضح في الصورة التالية:
خدمة في طريقي: يساعدك ان تكون مرشد نفسك بنفسك في اي بلد نزورها، حيث يوفر لك اسماء الاماكن المهمة في المنطقة التي تسير فيها من مستشفيات، اندية، مطاعم، مقاهي،صيدليات، تسوق، وفنادق.
الخصوصية: يحافظ برنامج نمبر بوك على خصوصة الرقم، وذلك من خلال الوصول الى ارقام هواتف الاخرين الموجودين لديك في جهات الاتصال، ولتفعيل هذه الخاصية، عند بدأ استخدام البرنامج اول مرة، تظهر لك شاشة في اعلى البرنامج، اضغط تفعيل

معلومات عن ملف تحميل برنامج نمبربوك 2021 Number Book للجوال

  • اسم البرنامج: نمبربوك
  • الشركة المنتجة: Numberbook
  • متوافق مع: IOS, Android
  • حجم البرنامج: يتباين بحسب الجهاز
  • نسخة البرنامج: اخر تحديث
  • إصدار البرنامج: 26 - يناير - 2021.
  • لغة البرنامج: العديد من اللغات



رابط تحميل نمبر بوك للآيفون

تنزيل برنامج نمبر بوك للايفون مجانا  من هنــــــا
 او download number book  iPhone  Arabk free
تنزيل برنامج نمبر بوك للايبود مجانا  من هنــــــا
او  download number book for ipod free
تنزيل برنامج نمبر بوك للايباد مجانا  من هنــــــا

 شرح استخدام نمبر بوك فيديو
 https://www.youtube.com/watch?v=a8KT66n7zVk

تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم

تحميل نمبر بوك القديم

تنزيل نمبر بوك 2021

نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل

نمبر بوك كاشف الارقام

نمبر بوك الاصلي بدون تحميل

نمبر بوك للكمبيوتر

نمبر بوك بدون تطبيق




0 التعليقات:

إرسال تعليق