الرئيسية » , , » تحميل برنامج نمبر بوك برابط مباشر مجانا عربي 2021: download numberbook free

تحميل برنامج نمبر بوك برابط مباشر مجانا عربي 2021: download numberbook free

Written By محمد علي. on السبت، 15 مايو 2021 | 2:21 م

تحميل برنامج نمبر بوك برابط مباشر 2021  download numberbook free

تحميل, برنامج, تطبيق, تنزيل, نمبر بوك, الخليج, بالاسم, موقع, للايفون, رابط مباشر, سعودي, افضل, اون لاين, الاصلي, القديم, للكمبيوتر, كاشف الارقام, 2012, السعودي, بدون, رابط , ويندوز 7, الجديد, ios, مجانا,قوقل, عربي, 2019 - 2020 - 2021 - 2022 - 2023-2024.
Arabk free " نمبر بوك 2014" نمبر بوك الجديد . نمبر بوك اخر اصدار . نمبر بوك النسخه الجديده .. نمبر بوك غير محضور ' نمبر بوك غير محجوب '. تحميل للبلاك بيري مجانا " > نمبر بوك للايفون ios 
تنزيل, تحميل, نمبر بوك, للكمبيوتر, اون لاين, القديم, موقع, بلس, كاشف, الارقام ,المجهولة, برنامج, لمعرفة, اسم, المتصل, للايفون, ابل ستور, السعودي, الاصلي بدون, افضل, برابط مباشر, الاسود, عيوب, من اي دولة, رقم, 2018, 2012, للبلاك بيري, الجديد, كيف استخدم, معرفة صاحب الرقم الجوال, number book apk, اصدار 1.1 23, الخليج, رابط يغنيك عن, number book 1.1 9, ماهو, المغرب, معرفة هوية المتصل سوريا, ترايد سوفت, بوت نمبر بوك, بديل ksa numbers, عالمي, طريقة, مجهول, مميزات, نبر ب, السعودية بحث, صفحة الرئيسيه, numberz whozno, دليلي, اظهار المتصل, دليل الهاتف, telecharger number book iphone, for ios, جلبريك, النوت بوك, ksa, numbers, النمبر, من المتصل, تطبيق لمعرفة اسم المتصل, بدون, امريكا, online, اندرويد, نمبر مجهول, الامارات, عن طريق الانترنت, ريل كولر اون لاين,

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم.
نمبر بوك السعودية, السعودي, للايفون, عربي, تنزيل,موقع اون لاين, تحميل برنامج, افضل برنامج, قوقل, رابط,القديم, بالاسم,الاصلي بدون تحميل, نمبر بوك موقع, الجديد, بالاسم, رابط مباشر, كاشف الارقام

موقع نمبر بوك السعودي متخصص في تنزيل أفضل تطبيقات و برامج النمبر بوك المجانية و متجددة 24 ساعة  كما يوفر لكم احدث برامج الجديدة واخر الاخبار اليومية 2019
نمبر بوك موقع
مميزات وعيوب نمبر بوك موقع ، نرى أن التكنولوجيا في وسائل التواصل الاجتماعي كل يوم تزيد بصورة ملحوظه. فيسعى الكل الآن ويجتهد ليصبح صاحب أحد المواقع أو التطبيقات الأكثر شهرة. وتتنوع الخدمات حتى أصبحنا في عالم من الممكن أن نجد تطبيق لأقل الأشياء. نمبر بوك موقع. هو واحداً منهم بل أكثر شهرة الآن، بالرغم من قصر مدة نزوله للمتصفحات إلا أنه انتشر بشكل سريع، وذلك نسبة إلى هدفه المميز وهو الكشف عن هوية كثير من الشخصيات عبر الهاتف. تعرف مع موسوعة من خلال مقالها اليوم الذي يعرض فيه أهم الخصائص الذي يتميز بها هذا البرنامج وما هي مميزاته وعيوبه.

نمبر بوك موقع

number book. هو إحدى التطبيقات الشهيرة التي يمكنك تحميلها من جوجل بلاي أو App store. وهو يعمل على كشف هوية المتصل من رقم غير معروف. وتحديد كافة المعلومات الخاصة به. كما أنه يتيح خاصية المحادثات الكتابية والتحدث مع الأصدقاء وإرسال واستقبال الكثير من الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية وغيرها. كما أنه يضاف فيها خاصية فتح مكالمة مع أي شخص مضاف إلى الحساب الخاص بك.
فهو يعد من أكثر السبل أماناً لأن هناك العديد من الأشخاص لا يستطيعوا الرد على أي أرقام غير مسجلة بهواتفهم حتى لا يتعرضوا لسماع بعض المضايقات أو التهديدات أو أي تعبير غير لائق من قبل شخص غير مسئول، هدفه الأساسي في الاتصال هو إزعاج الناس ليس أكثر.
وحاز هذا التطبيق على شهرة عارمة عن غيره ممن يقدموا نفس الخدمات، وذلك لاحتواءه على كافة المعلومات التي قد تحتاجها. كما أن خاصية استقبال وإرسال الدردشات سريعة.
وأبهر التطبيق الأفراد بكثير من المميزات التي ينفرد بها، بالإضافة إلى أنه من التطبيقات المجانية عند التحميل، أي بدون دفع أي مبلغ مالي. يمكنه التنزيل على كافة الأجهزة الأندرويد والآيفون.
أهم الإيجابيات في تطبيق نمبر بوك
يمكنك تحميله من جوجل بلاي الأكثر استخداماً بين الناس.
يضم أكبر عدد من المعلومات عن أرقام الهواتف التي تتصل بك، فيسهل عليك معرفة هوية المتصل.
لا يحتاج إلى أي مبلغ مالي عند تحميله، فهو مجاني.
تتوافر فيه كثير من اللغات أهمها اللغة العربية التي تسهل على مستخدميه.
من الممكن أن تقوم بفتح التطبيق بكل سهولة ويسر وذلك من خلال ربطه بأي تطبيق آخر خاص بك   كالفيس بوك أو تويتر.
هناك إقبال كبير على تحميله وذلك يرجع إلى سهولة استخدامه.
يمكنك التحدث من عليه، وإجراء مكالمات مجانية تستطيع فيها التحدث بوضوع.
أهم السلبيات في تطبيق number book
كغيره من أي تطبيق فكما يحتوي على مميزات متعددة ومتنوعة، يوجد به بعض العيوب ولكن بنسبة بسيطة مثل

يُعاني البعض أثناء استخدامه من كثرة الإعلانات التي تظهر أمامه على الشاشة بالرغم من طلب الأفراد بعدم ظهورها مرة أُخرى. فقط لا يوجد أي عيوب أُخرى في هذا التطبيق، وهذه الإعلانات أصبحت تظهر في كثير من التطبيقات المختلفة الأخرى.
موقع نمبر بوك السعودي متخصص في تنزيل أفضل تطبيقات و برامج النمبر بوك المجانية و متجددة 24 ساعة  كما يوفر لكم احدث برامج الجديدة واخر الاخبار اليومية 2019
تحميل برنامج نمبر بوك برابط مباشر 2020 * النمبر بوك ' download numberbook ' free free
 يعتبر برنامج نمبر بوك "من أقوي البرامج المستخد مة’ من  يقوم بالاتصال بك عن  طريق’ رقمه فقط.' حيث 'يعرض لك البرنامج اسم صاحب  الرقم حتى لو كان غير مسجل في هاتف" المشكلة. أ نه عند تشغيل "برنامج نمبر' بوك لمعرفه  اسم المتصل "  download number book Arabk free  يطلب 'منك' نسخ جميع اسماء .جهات الاصال 'التي.و رفعها' على  سيرفر الموقع "وهذا يعتبر إختراق  لخصوصياتك , و أحياناً ’البرنامج لايظهر بض' اسماء' أصحاب الارقام الغير موجودة 'على ا ليرفر  تتواجد على جهازك " اوبعض الاحيان لا سجل 'الر قم الذ ي  لس له' هو ية معروفة"تحميل برنامج نمبر بوك برابط مباشر 2017 * النمبر بوك' 

 تحميل برنامج نمبر بوك و تشغيلة'  "يتطلب منك   ا خذ نسخة من قائمة ا لاسماء, الموجودة  على' الاتف' الجوال الخا ص بك " ويحتفظ  بها "الموقع 'لا در اج"و بهذه 'ا لطر يقة يستطيع ’تجميع  قائمة ا لاسماء ’وتخزينها ’لدية' و في حا لة عد م  وجو د ر قم' مجل لديك يقو م البرنامج "با لبحث  من قو ائم' ا خرى سحبتبالاتصال باد من دون  ان يكون مسلين' في قائمة" وسجلت  سا بقا على' هواتف محمولة قد قام بسحبها  من باقي' المستخدمين "لـ نمبر بوك وتعتبر قا ئمة’ ا لا سماء لد ية هذه'  اعملية' ’اتهاكا لخصوياتك’ ولكن  بسماء منك' فلا يتم تغيل برنامج' نمبر بوك  الا  بعد الخطوات السابقة " اذن فان وافقت  على اعطاء " download numbe book Arabk free اللاحية لاخذ نسخة ' من قائمة الاسماء المسجلة لديك فبذلك " عن هذا الرق'م لدية في قوائمة لايجاد  الرق'م ا نت 'تساعدة على كب ارقام جديدة لن تكن'  مضافة' في قوائمة ليتعرفعلى الهواتف الذكية عليها ليعرض' اسمائهم  حين يقومون '  الاسماء على برنامج download number' book A free لمعرفة  رقم المتصل و أسماء  فري مجانا"

نبذة عن برنامج نمبر بوك Number book معرفة اسم المتصل

من خلال تحميل برنامج نمبر بوك Number book ستكون قادراً على معرفة هوية المُتصل، بالإضافة لإمكانية التحكُّم الكامل في المُكالمات الواردة إليك، بحيث يُتيح لك إمكانية حجب أرقام غير مرغوب فيها أو مُزعجة.


البرنامج تم إصداره في عام 2012م، وحقق شُهرة واسعة في الآونة الأخيرة لما يحتويه من مزايا كثيرة رائعة - سنتعرف عليها لاحقاً في هذا المقال – التي تجعله يُنافس بقوة برنامج تروكولر Truecaller بل وقد يتفوق عليه في بعضاً منها.


مميزات تحميل برنامج نمبر بوك Number book

  • دّعم اللُغة العربية: من أهم مزايا تحميل برنامج نمبر بوك Number book كوّنه يدّعم اللُغة العربية، ففي حال إن كُنت تواجه أية مشاكل مع لُغة البرامج بغير العربية، فهذه المُشكلة غير موجودة عند تحميل برنامج نمبر بوك Number book
  • سهولة الاستخدام: البرنامج يجمع بين البساطة والكفاءة، حيث على الرغم من بساطته إلا أنه يوفر لك جميع الخيارات التي تحتاجها في أي برنامج من نوعه، بالإضافة لذلك يُمكِن لأي مُستخدم تحميله واستخدامه مباشرة بكُل سهولة.
  • خاصية "حظر الأرقام المزعجة": في حال كانت هُناك أرقام مُعينة تُزعجك، يُمكنك بسهولة حظر هذه المُكالمات من الاتصال بك دون الحاجة للتواصُل مع مُزود الخدمة (مزود بطاقة SIM – شركة الاتصالات).
  • التطبيق مجاني: البرنامج لا يتطلب منك أية رسوم إضافية، حيث أنه مجاني بالكامل، وهذه ميزة رائعة عند تحميل برنامج نمبر بوك Number book مُقارنة بغيره من البرامج الأخرى المُنافسة له.
  • مُتوافق مع أغلبية الأجهزة: لعل واحدة من أسباب انتشار ورواج برنامج نوت بوك كوّنه مُتوافق مع أغلبية الأجهزة وأنظمة التشغيل.
  • إمكانية معرفة هوية المُتصل: البرنامج يوفر لك إمكانية معرفة هوية أي مُتصل حتى لو لم يكُن مُسجّل لديك على هاتفك من قبل.
  • خاصية سجل المُكالمات: عند تحميل برنامج نمبر بوك Number book فإنه يوفر لك خاصية "سجل المُكالمات" كما بالصور أعلاه، حيث تحتوي على جميع المُكالمات الواردة والصادرة بالتاريخ واليوم.
  • خاصية البحث بالرقم أو الاسم عن الأشخاص: يوفر لك برنامج نمبر بوك إمكانية البحث بالاسم أو الرقم عن أي شخص كما هو موضّح أعلاه، ومن خلال هذه الخاصية، يُمكنك معرفة هوية أي شخص عبر إدخال اسمه أو رقمه، وفي حال كان موجود بقاعدّة بيانات البرنامج – التي تضم بيانات ملايين الأشخاص حول العالم – سيظهر لك.
  • إمكانية التحكّم في إعدادات البرنامج بالكامل: البرنامج يوفر لك إمكانية التحكُّم في إعداداته كما هو موضّح بالصورة في الأعلى.
  • بحيث يُمكنك على سبيل المثال التحكُّم في رؤية من يتصل بك إما قبل المُكالمة أو أثناء المُكالمات أو تمكين البرنامج من تحديد هوية المُكالمات المجهولة فقط وغيرها من الخيارات المُتعددة التي يُمكنك إما تفعيلها أو غلقها حسب رغبتك.


عيوب تحميل برنامج نمبر بوك Number book

بعد تحميلي للبرنامج واستخدامه، لم أجد عيب به يستدعي ذكره أو يمنعك من تحميله، وأرى أنه مُنافس قوي ومُتكافئ لبرنامج تروكولر Truecaller

تنزيل برنامج نمبر بوك Number book

جوجل بلاي للهاتف من هنا

أو لجهاز الكمبيوتر من هنا


معلومات عن ملف تحميل برنامج نمبربوك 2021 Number Book للجوال

  • اسم البرنامج: نمبربوك
  • الشركة المنتجة: Numberbook
  • متوافق مع: IOS, Android
  • حجم البرنامج: يتباين بحسب الجهاز
  • نسخة البرنامج: اخر تحديث
  • إصدار البرنامج: 26 - يناير - 2021.
  • لغة البرنامج: العديد من اللغات


تاريخ اخر تحديث : 27 يونيو، 2020.
والان التحميل  لبرنامج " download numbr book  free

تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم

تحميل نمبر بوك القديم

تنزيل نمبر بوك ٢٠٢٠

نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل

نمبر بوك كاشف الارقام

نمبر بوك الاصلي بدون تحميل

نمبر بوك للكمبيوتر

نمبر بوك بدون تطبيق



3 التعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. رابط تحميل برنامج نمبر بوك اخر اصدار 2020
    https://jawally.net/download-number-book-app-2/

    ردحذف