الرئيسية » , , » تحميل برنامج نمبر بوك برابط مباشر مجانا عربي, اون لاين, قوقل,بالاسم السعودي, موقع 2021 Number Book

تحميل برنامج نمبر بوك برابط مباشر مجانا عربي, اون لاين, قوقل,بالاسم السعودي, موقع 2021 Number Book

Written By محمد علي. on السبت، 15 مايو 2021 | 2:03 م

تحميل برنامج نمبر بوك لجميع الهواتف برابط مباشر 2021 : download .number. book" Arabk free


 تنزيل, تحميل, نمبر بوك, للكمبيوتر, اون لاين, القديم, موقع, بلس, كاشف, الارقام ,المجهولة, برنامج, لمعرفة, اسم, المتصل, للايفون, ابل ستور, السعودي, الاصلي بدون, افضل, برابط مباشر, الاسود, عيوب, من اي دولة, رقم, 2018, 2012, للبلاك بيري, الجديد, كيف استخدم, معرفة صاحب الرقم الجوال, number book apk, اصدار 1.1 23, الخليج, رابط يغنيك عن, number book 1.1 9, ماهو, المغرب, معرفة هوية المتصل سوريا, ترايد سوفت, بوت نمبر بوك, بديل ksa numbers, عالمي, طريقة, مجهول, مميزات, نبر ب, السعودية بحث, صفحة الرئيسيه, numberz whozno, دليلي, اظهار المتصل, دليل الهاتف, telecharger number book iphone, for ios, جلبريك, النوت بوك, ksa, numbers, النمبر, من المتصل, تطبيق لمعرفة اسم المتصل, بدون, امريكا, online, اندرويد, نمبر مجهول, الامارات, عن طريق الانترنت, ريل كولر اون لاين,



تحميل برنامج نمبر بوك برابط مباشر 2017 * النمبر بوك ' download numberbook ' free
Arabk free " نمبر بوك 2014 . نمبر بوك مجانا " نمبر بوك عربي " نمبر بوك الجديد 2016. نمبر بوك اخر اصدار . نمبر بوك النسخه الجديده . نمبر بوك برابط مباشر .' نمبر بوك رابط مباشر . نمبر بوك غير مجضور
' نمبر بوك غير محجوب '. تحميل برنامج نمبر بوك للبلاك بيري مجانا . number book للبلاك بيري برابط مباشر . نمبر بوك للبلاك بيري عربي " تحميل برنامج نمبر بوك اندرويد عربي . نمبر بوك للاندرويد برابط مباشر" نمبر بوك اندرويد الجديد . number book اندرويد مجانا .' نمبر بوك لجوال سامسونج . تحميل برنامج نمبر بوك للايفون مجانا '. نمبر بوك للايفون برابط مباشر":> نمبر بوك للايفون ios 6 . للايفون 4s .' تحميل برنامج نمبر بوك بصيغه جار مجانا ?>< 'تحميل برنامج نمبر بوك بصيغه جافا مجانا . تحميل برنامج نمبر بوك بصيغه جاد مجانا ."تحميل برنامج نمبر بوك للويندوز مجانا . تحميل برنامج نمبر بوك للكمبيوتر مجانا ?><" تحميل برنامج نمبر بوك للنوكيا مجانا " '
تحميل برنامج نمبر بوك برابط مباشر عربي, اون لاين, قوقل,بالاسم السعودي, موقع
نمبر بوك


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير عليكم جميعا كيف الحال ان شاءالله تكونو بصحه وعافية اهلا وسهلا بجميع متابعين وزوار مدونة نمبر بوك
نمبر بوك السعودية, السعودي, للايفون, عربي, تنزيل,موقع اون لاين, تحميل برنامج, افضل برنامج, قوقل, رابط,القديم, بالاسم,الاصلي بدون تحميل, نمبر بوك موقع, الجديد, بالاسم, رابط مباشر, كاشف الارقام

كيفية معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف

خطوات معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف ، من الأمور الهامة التي تشغل الكثيرين من مستخدمي جميع أنواع الهواتف حول العالم، هي وجود أرقام غير مُسجلة لديهم تقوم بالاتصال بهم، ومن الفضول معرفة رقم المتصل قبل الرد، فقد تكون مكالمة غير مرغوب في إجراءها؛ بأن يكون المتصل شخص سيء، أو شخص غير محبوب لديك، أو قد يكون شخص تتجنب الاتصال به، فكيف يمكنك معرفة هوية المتصل قبل أن تجيب على هاتفك، أو كيف يمكنك تفادي المكالمات المزعجة التي تُريد أن تتجنبها، هذا ما سوف نعرضه اليوم من خلال هذا المقال من موسوعة.

معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف

من أشهر الطرق التي نستطيع من خلالها معرفة هوية المتصلين بنا، هي استخدام تطبيقبات الهواتف الذكية التي تعمل على أنظمة أندرويد، وأيفون، والتطبيقات التي نستخدمها على الأجهزة اللوحية التي تقوم بإظهار اسم المتصل من خلالها على هواتفنا أثناء تلقي مكالمة واردة لك.

وهذا التطبيقات كثيرة جدًا، ومنتشرة بشكل واسع النطاق بين معظم مستخدمي الهواتف الذكية، وتعمل هذه التطبيقات بأنه عند تلقيك اتصال وارد من رقم هاتف غير مسجل لديك، يقوم التطبيق بالبحث عن هذا الرقم عن طريق إدخاله على شبكة البيانات الخاصة به ثم جمع النتائج المتعلقة بالرقم المُتصل، ثم تقوم بإظهار النتيجة على هاتفك؛ فتتمكن من معرفة هوية الشخص الذي يتصل بك، وعندها تُقرر الإجابة على الهاتف أو تجاهل الاتصال.

طرق معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف

تطبيق دليلي dalily
يُعد هذا التطبيق هو الأول يف العالم العربي بصفة عامة، وهو التطبيق الأول في دول الخليج العربي بصفة خاصة، حيث يقوم التطبيق بكل الخدمات التي يمكن أن تُوجد في التطبيقات الأخرى الأكثر انتشارًا عالميًا.

تطبيق ترو كولر truecaller

هذا التطبيق هو التطبيق الأشهر عالميًا، والأكثر انتشارًا بين مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم.

تطبيق نمبر بوك nuber book

انطلق هذا التطبيق بالتزامن مع وقت انطلاق تطبيق ترو كولر، ولكن انتشاره محدود بين مستخدمي الهواتف الذكية مقارنة بانتشار تطبيق ترو كولر؛ ولكن لا يعني هذا أن تطبيق نمبر بوك تطبيق سيء.

مميزات هذه التطبيقات

  • تتيح هذه التطبيقات إمكانية حظر الأرقام المُزعجة من خلال اختيارك بأن تضعها في قائمة المُزعجين، وعند معاودة الاتصال من قبل الأرقام المزعجة تقوم بإنهاء الاتصال بشكل تلقائي.
  • كما تقوم هذه التطبيقات بحظر الأرقام المعروفة لديها بالأرقام المخادعة، والتسويقية المزعجة بشكل تلقائي.
  • تمكنك هذه التطبيقات من تقييم الرقم المتصل، كما تمكنك من وضع تعليقات إرشادية عن الأرقام المزعجة ليتجنبها المستخدمين الآخرين.

موقع نمبر بوك السعودي متخصص في تنزيل أفضل تطبيقات و برامج النمبر بوك المجانية و متجددة 24 ساعة  كما يوفر لكم احدث برامج الجديدة واخر الاخبار اليومية 2019

ما هو تطبيق نمبر بوك عربي Number Book :

تنزيل Number Book 2.1.4. حول مذكرة إتصالاتك إلى شبكة إجتماعية. Number Book هو تطبيق إجتماعي يمكنك من إستعمال رقمك الهاتفي لتجد كل المعلومات المتوفرة حول أي شخص متواجد على مذكرة أرقامك. بهذه الطريقة، سيكون بإمكانك إتمام كل صفحة شخصية بإستعمال معلومات مباشرة من متصليك لتطلع على معلوماتهم الأساسية عند الجابة.
تحميل أخر إصدار من برنامج نمبر بوك لعام 2018 برابط مباشر للأندرويد، للأيفون، للأيباد، لجميع أنواع الهواتف مجاناً Number Book لمعرفة رقم المتصل
تحميل نمبر بوك رابط مباشر"نمبر بوك الاصلي"نمبر بوك للايفون"نمبر بوك القديم"نمبر بوك بدون تحميل"نمبر بوك الجديد"نمبر بوك مباشر"
تحميل نمبر بوك السعودي"نمبر بوك السعودية, نمبر بوك السعودي, نمبر بوك للايفون, موقع نمبر بوك السعودي, نمبر بوك عربي, تنزيل نمبر بوك,موقع نمبر بوك اون لاين, تحميل برنامج نمبر بوك, تحميل نمبر بوك السعودي, افضل برنامج نمبر بوك, نمبر بوك قوقل, نمبر بوك السعوديه, نمبر بوك مباشر, رابط نمبر بوك, نمبر بوك القديم, نمبر بوك بالاسم, نمبر بوك اون لاين, نمبر بوك بدون تحميل, موقع نمبر بوك, نمبر بوك موقع, نمبر بوك الجديد, برنامج نمبر بوك, تحميل نمبر بوك,


تنزيل, برنامج, تحميل, موقع, نمبر بوك, السعودي, السعودية, للايفون, عربي, اون لاين, قوقل,  مباشر,بالاسم,الجديد,رابط
تحميل برنامج نمبر بوك برابط مباشر 2014 * النمبر بوك ' download numberbook ' free free
 يعتبر برنامج نمبر بوك "من أقوي البرامج المستخد مة’ من يقوم بالاتصال بك عن  طريق’ رقمه فقط.' حيث 'يعرض لك البرنامج اسم صاحب  الرقم حتى لو كان غير مسجل في هاتف"
المشكلة. أ نه عند تشغيل "برنامج نمبر' بوك لمعرفه اسم المتصل "  download number book Arabk free  يطلب 'منك' نسخ جميع اسماء .جهات الاصال 'التي.و رفعها' على  سيرفر الموقع "وهذا يعتبر إختراق  لخصوصياتك , و أحياناً ’البرنامج لايظهر بض' اسماء' أصحاب الارقام الغير موجودة 'على ا ليرفر تتواجد على جهازك " اوبعض الاحيان لا سجل 'الر قم الذ ي  لس له' هو ية معروفة"
تحميل برنامج نمبر بوك برابط مباشر 2014 * النمبر بوك ' download numberbook ' free

''''''''''''''''''''''''''''' 
 تحميل برنامج نمبر بوك و تشغيلة'  "يتطلب منك  ا خذ نسخة من قائمة ا لاسماء, الموجودة  على' الاتف' الجوال الخا ص بك " ويحتفظ  بها "الموقع 'لا در اج"و بهذه 'ا لطر يقة يستطيع ’تجميع  قائمة ا لاسماء ’وتخزينها ’لدية' و في حا لة عد م  وجو د ر قم' مجل لديك يقو م البرنامج "با لبحث  من قو ائم' ا خرى سحبتبالاتصال باد من دون  ان يكون مسلين' في قائمة" وسجلت  سا بقا على' هواتف محمولة قد قام بسحبها  من باقي' المستخدمين "لـ نمبر بوك وتعتبر قا ئمة’ ا لا سماء لد ية هذه'  اعملية' ’اتهاكا لخصوياتك’ ولكن  بسماء منك' فلا يتم تغيل برنامج' نمبر بوك  الا  بعد الخطوات السابقة "اذن فان وافقت  على اعطاء " download numbe book Arabk free اللاحية لاخذ نسخة ' من قائمة الاسماء المسجلة لديك فبذلك" عن هذا الرق'م لدية في قوائمة لايجاد  الرق'م ا نت 'تساعدة على كب ارقام جديدة لن تكن'  مضافة' في قوائمة ليتعرفعلى الهواتف الذكية عليها ليعرض' اسمائهم  حين يقومون '  الاسماء على برنامج download number' book A free لمعرفة  رقم المتصل و أسماء  فري مجانا"
??????????????//

معلومات عن ملف تحميل برنامج نمبربوك 2021 Number Book للجوال

  • اسم البرنامج: نمبربوك
  • الشركة المنتجة: Numberbook
  • متوافق مع: IOS, Android
  • حجم البرنامج: يتباين بحسب الجهاز
  • نسخة البرنامج: اخر تحديث
  • إصدار البرنامج: 26 - يناير - 2021.
  • لغة البرنامج: العديد من اللغات


والان التحميل  لبرنامج " download numbr book  free


تاريخ اخر تحديث : 2019/12/29.



تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم

تحميل نمبر بوك القديم

تنزيل نمبر بوك 2021

نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل

نمبر بوك كاشف الارقام

نمبر بوك الاصلي بدون تحميل

نمبر بوك للكمبيوتر

نمبر بوك بدون تطبيق




0 التعليقات:

إرسال تعليق