الرئيسية » , , » تحميل برنامج نمبر بوك للكمبيوتر برابط مباشر 2021 download number book for pc

تحميل برنامج نمبر بوك للكمبيوتر برابط مباشر 2021 download number book for pc

Written By محمد علي. on السبت، 10 يوليو 2021 | 9:48 ص

تحميل برنامج نمبر بوك للكمبيوتر برابط مباشر مجانا  2021. download number book for pc

تنزيل, تحميل, نمبر بوك, للكمبيوتر, اون لاين, القديم, موقع, بلس, كاشف, الارقام ,المجهولة, برنامج, لمعرفة, اسم, المتصل, للايفون, ابل ستور, السعودي, الاصلي بدون, افضل, برابط مباشر, الاسود, عيوب, من اي دولة, رقم, 2018, 2012, للبلاك بيري, الجديد, كيف استخدم, معرفة صاحب الرقم الجوال, number book apk, اصدار 1.1 23, الخليج, رابط يغنيك عن, number book 1.1 9, ماهو, المغرب, معرفة هوية المتصل سوريا, ترايد سوفت, بوت نمبر بوك, بديل ksa numbers, عالمي, طريقة, مجهول, مميزات, نبر ب, السعودية بحث, صفحة الرئيسيه, numberz whozno, دليلي, اظهار المتصل, دليل الهاتف, telecharger number book iphone, for ios, جلبريك, النوت بوك, ksa, numbers, النمبر, من المتصل, تطبيق لمعرفة اسم المتصل, بدون, امريكا, online, اندرويد, نمبر مجهول, الامارات, عن طريق الانترنت, ريل كولر اون لاين,
تحميل برنامج نمبر بوك للكمبيوتر برابط مباشر مجانا . download number book for pc
number book
تحميل برنامج نمبر بوك للكمبيوتر برابط مباشر 2014 مجانا . download number book for pc 



تحميل نمبر بوك للكمبيوتر وللاندرويد مجانا برابط مباشر، يظل number book الأفضل والأكثر مصداقية في معرفة اسم المتصل المجهول من خلال الرقم، اغتنم الفرصة وتعرف على هوية المتصلين بك، لا أسماء وهمية بعد الآن، جدير بالذكر أن التطبيق عربي الأصل حيث تم تطويره على يد مجموعة من المبرمجين العرب وقد استطاعوا من خلاله تحقيق نجاحات أكبر من التي كانت في الحسبان.
تقييمات المستخدمين على متجر جوجل بلاي وآب ستور تؤكد على احترافية برنامج اظهار اسم صاحب الرقم للجوال، الكثير من الخصائص الفريدة والغير مسبوقة نكشفها لكم، بالإضافة الى أهم الايجابيات والاستخدامات الرائعة التي يقدمها لكم مجاناً بدون أي مقابل.

معلومات حول ملف تحميل برنامج Number Book للكمبيوتر وللايفون للأندرويد مجاناً :-

  • إسم البرنامج : Number Book.
  • الشركة المطورة : Number Book Social.
  • حجم البرنامج : 21.44 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Android, IOS.
  • رقم الاصدار : V 3.2.1.
  • القسم : برامج عامة.
  • اللغة : العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث : 26 مارس, 2021. 


نبذه تعريفية عن تحميل نمبر بوك للكمبيوتر اخر اصدار 2021 :-

كل مستخدم يملك حساب شخصي له على البرنامج، الصفحة الشخصية تتضمن الكثير من المعلومات منها على سبيل المثال الاسم الحقيقي الى جانب عنوان البريد الالكتروني، الدولة، الرقم مع إمكانية إضافة الموقع الجغرافي وكذلك صورة تعريفية، تلك البيانات يمكن تغييرها في أي وقت لاحق.


إن القائمين على تطوير number book لا يتوقفون عن إضافة المزيد من الأرقام الى السجلات الخاصة حتى أصبحت تضم أكثر من 100000 رقم، الأمر الذي يضمن لك معرفة اسم المتصل ومكانه مهما حاول إخفاء الهوية الخاصة به، بلا شك اللغة العربية هي الرئيسية داخل النمبر بوك وبالتالي يصبح من السهل اكتشاف كل مزايا التطبيق.
بمجرد الانتهاء من تثبيت وتفعيل برنامج اظهار اسم صاحب الرقم لن تكون بحاجة الى اتباع المزيد من الخطوات الأمر يتم بطريقة تلقائية، حيث أنه في حال استلام مكالمة جديدة من رقم مجهول ليس ضمن جهات اتصالك يقوم نمبر بوك بالبحث عن المعلومات والبيانات تلقائياً وعرضها عليك في نافذة صغيرة على الشاشة، جدير بالذكر ضرورة الاتصال بالواي فاي أو شبكة 3G أو 4G أو حتى بـ بيانات الجوال.
تحميل برنامج نمبر بوك :-
نفس الأمر عند إجراء مكالمات صادرة الى أرقام غير محفوظة في سجل الأسماء، يوفر لك التطبيق لوحة مفاتيح داخلية ذات امكانيات رائعة، حيث تتيح لك تحديد كود الدولة المراد الاتصال بها ومن ثم كتابة الرقم بشكل صحيح، حينها يظهر اسم صاحب الرقم تلقائياً حتى قبل الضغط على أيقونة الاتصال.


كما لا يقتصر دور تحميل نمبر بوك على المكالمات فحسب، بل يمتد الى الرسائل النصية sms أيضاً، مما يغنيك عن استخدام أي برامج متخصصة في نفس المهمة والمجال، عندما تتلقى مكالمة أو رسالة مزعجة من شخص متطفل لا ترغب في التواصل معه لن تكون مجبراً على القبول بالوضع الحالي على ما هو عليه، حيث بإمكانك إدراج هذا الشخص تحت بند المتطفلين حتى يظهر ذلك  الى الآخرين بعد أن يتم تقديم الكثير من البلاغات فيه في تحميل نمبر بوك.
هذا بخلاف خاصية الحظر التي تمنحك الحرية المطلقة في إغلاق كل وسائل التواصل مع الأشخاص المزعجين، فقط قم بالضغط على خيار الحظر حتى، هذا وتستطيع استقبال اشعارات توضح لك عدد محاولات الاتصال التي لم تصلك، ميزة إضافية يوفرها لكم النمبر بوك تتمثل في النسخ الاحتياطي لجميع جهات الاتصال، حتى يتسنى لك استعادة كل الأسماء خاصتك عندما تفقدها بطريقة أو بأخرى.

مميزات تحميل نمبر بوك مجاني :-

  1. حظر المتطفلين والمزعجين عن التواصل معك.
  2. لا حد أقصى من مرات الحظر.
  3. إمكانية البحث عن الرقم قبل الاتصال.
  4. العمل على مختلف الشبكات.
  5. يدعم جميع دول العالم سواء العربية أو الأجنبية.
  6. ميزة النسخ الاحتياطي بدون حدود قصوى.



نمبر بوك للكمبيوتر برابط مباشر
إليك طريقة تحميل نمبر بوك للكمبيوتر برابط مباشر من خلال مقال اليوم على موسوعة. فهو من أهم التطبيقات الفعالة والتي لا غنى عنها في الحياة اليومية، فمن خلاله تتمكن من معرفة هوية المتصل، وكذلك كافة البيانات المتاحة عنه، وبالتالي تتمكن من اتخاذ قرارك بالرد على المكالمة، أو تجاهلها. ولا تقتصر مزاياه على تلك الخدمة وحسب، بل أنه يضم العديد من الاستخدامات التي يُمكنك الاستمتاع بها بمجرد تحميله. وفي السطور التالية سنتناول رابط نمبر بوك مباشر.

نمبر بوك للكمبيوتر برابط مباشر

من أهم التطبيقات التي يحتاجها الكثير من الأشخاص في الفترة الأخيرة خاصة مع زيادة عدد المتطفلين، على عدد من الأرقام التليفونات المحمولة، فمن خلاله تتمكن من التعرف على هوية المتصل، لاتخاذ قرار باستقبال المكالمة أو رفضها، كما يُتيح لك حظر بعض المستخدمين، وذلك لتجنب الإزعاج.

وعلى الرغم من وجود غيره من التطبيقات التي تقدم نفس الخدمات والمميزات، إلا أنه حظي بعدد كبير من التحميلات في الفترة الأخيرة ليُسجل قرابة 50 مليون تثبيت على الهواتف المحمولة منذ تاريخ إصداره.

يعمل هذا التطبيق من خلال قاعدة بيانات تضم عدد كبير من مستخدمي شبكات الجوال بمختلف أنواعها، وبذلك تُتيح للمستخدم إمكانية الاطلاع على تلك البيانات المتوافرة في حساب المتصل من أجل التعرف على هويته. ولا تقتصر تلك البيانات على الاسم وحسب بل توفر الصورة والدولة وكذلك الحساب الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي إن وجدت.

ويُمكنكم تثبيت البرامج لأجهزة الكمبيوتر من خلال الدخول على هذا الرابط، ومن ثم اختيار نظام ويندوز من أجل تحميله على الكمبيوتر بشمل مباشر. كما يُمكنك تحميله على الهواتف الذكية سواء من جوجل بلاي أو الآب ستور.

كيفية استخدام نمبر بوك

لتتمكن من استخدام نمبر بوك بشكل فعال فكل ما عليك هو تحميله من خلال الدخول على هذا الرابط، ومن ثم تثبيته على جهازك، ومن ثم عليك استيراد كافة جهات الاتصال الخاصة بهاتفك المحمول، وكذلك سجل المكالمات الخاص بك، ومن ثم تتمكن من الاستفادة من خدماته، من خلال البحث عن هوية المتصل من خلال رقم الهاتف، أو البحث بالاسم عن رقم هاتف مُعين، وغيرها من الإعدادات التي تستطيع التحكم بها.

اليوم نقدم  لكم موضوع ' هامة   بعنوان  . حتى ان  كان الرقم  مش مسجل على'  الهاتف مع  هذا البرنامج  الاسطورى'  فقط اعرف مين اتصل بيك بدون ما تسجل  اسم المتصل برنامج رائع وهذا البرنامج  مهم' على موبيل لان من مزايا  هذا البرنام ج هو ان برنامج  نمبر بوك  يقوم بمعرفه'  المتصل بك  وهو مش  مسجل عندك 'وبرنامج  نمبر من البرامج  الرائعه  التى تساعدك' على  عدم حدوث معاكسات على  موبيلك ' وبرنامج نمبر بوك للايفون من  احدث 'البرامج فى هذا المجال.  وبرنامج نمبر بوك للاندرويد 'لابد من  استعمالة لان هو  فعلا  برنامج يستحق التجربه  فقط 'قم  بالتحميل download .number book 2013..
يذكر ايضا 'ان  برنامج نمبر بوك  عربي مجانا  هو من انتاج  منظمة'  number book download و التى'  تسعى  جاهدة الى ملىء هذا الكتاب 'المفتوح  بجميع ارقام  الموبايل حول  العالم لتكون قاعدة '  بيانات حصرية  للشركة و  يقدم' برنامج نمبر بوك  فرصة لكل مستخدمية   للبحث'  عن هوية اى رقم  في  العالم و هو تطبيق ' مجانى  حر يصلح  لكل  ا نواع  الموبايل'  بلا استثناء  شرط  ان يكو ن لديك ا تصال'  جيد بشبكة  ا لانترنت و نحن  قمنا بأ عداد ' هذ ا الموضو ع  لتستطيع معر فة ' طر يقة  تحميل برنامج نمبر بوك
البرنامج  عبارة عن أداة ' تقوم  بالبحث  عن الارقام غي ر المعروفة'  لديكم  ويمكنكم  معرفة صاحب  هذا الرقم' بصراحه   بحثت عنه كثيرن  حتى  حصلت ' على  النسخة  الاخيرة  منه والي  تعمل بشكل كامل  بدون اي  مشاكل برابط ماشر' ومحتصر النسحه  الجديده
الكثير . يعد هذا ا لبرنامج  مفيدا ' والبعض  يعده  مخترق  للخصوصية   لكن في  كلتا الحالتين   يعد  ا لبرنامج  'مهم  للكثي ر كما  ينزعج 'منه  البعض'  الاخر  باخذ ارقامهم ' الخاصة
البرنامج يعمل فقط علي انظمة ويندوز 8/10

تاريخ اخر تحديث : 2019/12/29.

16 التعليقات: